شركة بيراميدز العقارية

بيراميدز العقارية هي شركة تطوير عقاري تابعة للشركة المصرية، كان الهدف من إنشائها هو تنفيذ المشروعات السكنية والتجارية المتكاملة. وقد حققت شركة بيراميدز العقارية هذا الهدف بإطلاق العديد من المشروعات والتي شملت الأبراج السكنية المختلفة التي انتشرت على شواطئ مدينة الإسكندرية. فبعد أن أسست الشركة المصرية اسمها في مجال البنية التحتية والمقاولات العامة، وجهت استثماراتها الكبرى نحو تطوير شركة بيراميدز العقارية؛ تماشياً مع سياسة الدولة في تطوير المدن الجديدة وتعميرها. ففي عام 2019، أطلقت شركة بيراميدز العقارية مشروع العلمين كابيتال ليكون بداية جديدة لها في سوق التطوير العقاري، هادفة بذلك إلى تنفيذ الرؤية القومية للدولة وإيماناً بالمستقبل الاستثماري لهذه المنطقة الواعدة.

وقد ساعد في الإقبال على المشروع زيادة الوعي والدراية بالسوق العقاري من قبل العملاء الذين يسهل عليهم اختيارنا كمطور عقاري لمنزلهم المستقبلي أو الإضافي، اعتماداً على كيان الشركة المصرية والذي أثبت وجوده خلال السنوات العديدة الماضية. فلقد سمحت لنا خبرتنا بمعرفة مواصفات المواقع التي تعد استثماراً رابحاً للمستقبل وفهم كيفية تطويرها لتقف شاهدة على ثباتها أمام الزمن، وسمحت لنا الدولة بضخ الاستثمارات في هذا المجال حينما وجهت استثماراتها نحو تطوير المدن الجديدة لرفع قيمتها الاستثمارية، كما سمح لنا عملاؤنا بتحقيق متطلباتهم حينما وضعوا ثقتهم بنا وأدركوا أن الاتجاه المضمون في الاستثمار يقع في السوق العقاري تحديداً لما له من ضمانات وعائد عال على الاستثمار. ربما سبب هذا التطور العالي في شركة بيراميدز العقارية أيضاً هو أن أهدافنا تماشت مع أهداف عملائنا، فنحن نشيد للمستقبل؛ للسكن، وللرفاهية، والاستثمار؛ مع الإدراك الكامل لجميع المعايير التي تشغل بال عملائنا. وبناء عليه، فنحن نقوم بتوفير أفضل التصميمات المعمارية والمخططات العمرانية مع مراعاة الرقي، والرفاهية، ووفرة الخدمات، وذلك أيضاً بأفضل الأسعار تمثيلاً لشعارنا أننا نطور أفضل اختيار.

تُعتبر شركة بيراميدز العقارية للتطوير العمراني رائدةً في مجال تطوير وإدارة واستثمارالعقاري في جمهورية مصر العربية ، حيث أنها تمتلك سجلاً بالمشروعات الاستثنائية وهو ما يضعها في منافسه مع المطورين العقاريين في جمهورية مصر العربية وايمانا منا برؤيه وسياسه الدولة تتجاوب بشكل إيجابي مع التحسن الملحوظ في القطاع العقاري داخل مصر خلال الفترة الحالية، وذلك بإقامة الكثير من المشروعات السكنية والسياحية ببنية تحتية متطورة ومتواكبة مع العصر؛ خاصة مع التوجه العام للحكومة المصرية بإقامة مدن الجيل الرابع في كافة ربوع مصر، والتي تعد فرصة حقيقية للمطورين لزيادة استثماراتهم مثل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة، والجلالة والعلمين الجديدة وغيرها، وذلك إدراكاً من المستثمرين أن العملاء يبحثون عن وحدات سكنية قريبة من المدن الكبرى ومراكز الخدمات، وهو ما تم توفيره في المشروعات العقارية الحديثة النشأة.

وتكمن مهمتنا كشركة بيراميدز العقارية في ارضاء عملائنا وخدمة السوق العقاري في مصر بتطوير مشروعات متماشية مع رؤية 2030 بحيث يتم تخطيطها ببنية تحتية مدروسة مع تقليل الكتلة البنائية لتوفير مزيداً من الرفاهية والبهجة والحياة الصحية للمجتمع المصري، وأن يقف المبنى دائماً متحدياً عامل الزمن ومحققاً لعملائنا أعلى عائد على الاستثمار.

أن نكون شركة رائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار على مستوى المنطقة في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية وأن نوفر لحظات وتجارب مميزه وقيمة استثنائية للعملاء و المستثمرين.

نحن نطور للمستقبل، فنختار مواقع واعدة تتماشى مع الخطط الاستثمارية القومية والتي تسمح بزيادة قيمة العقار عبر الزمن. وحينما نشيد فنحن نلتزم بالمعايير التي تجعل المبنى صامداً ضد اختبارات الإهلاك وعامل الزمن. فنحن لا نرى المبنى كسكن من طوب وخرسانات، فهو سكن اليوم واستثمار الغد، لذا نقوم بعمل دراسات جدوى دقيقة تضمن نجاح مشروعاتنا ورضاء عملائنا مع الفهم التام لاحتياجاتهم ولما يجب أن يكون في مجال الانشاءات، فنحن نملأ الثغرات ونصحح المسارات ونهدف لأن يكون السوق العقاري بمصر في صورة تدعو للإبهار من قبل مختلف دول العالم. ويظل رضاء العميل على سقف مبادئنا ومحور اهتماماتنا؛ فنحن نؤمن بأن رضاء عميلنا هو مقياس النجاح بالنسبة لنا. ولتحقيق هذا الرضاء نقدم التصميمات المبتكرة، وننفذ مشروعاتنا على أعلى مستوى من خلال معرفتنا الفعلية بالمواد فائقة الجودة والتكنولوجيا المتطورة ذات أعلى كفاءة في التشييد والبناء، ومع خبرتنا العملية في تنفيذ بنية تحتية مستدامة لمختلف المشروعات وكيفية إنجاز المشروعات في وقت قياسي طبقاُ لأعلى المعايير.

أن نضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا عن طريق دمج الترابط والجودة والتكنولوجيا والابتكار في كل ما نقوم به وتوفير كل الاحتياجات اللازمه من اجل حياه أفضل للعملاء واسرهم واستقرار امن وتحقيق أفضل استثمار لشركائنا.

تعتمد شركه بيراميدز العقارية للتطوير العقاري والعمراني علي مجموعه من القيم الاساسية التي تعتبر حجر الاساس في سياستها منها العمل الجماعي المنضبط ،الارتقاء بالعمل العقاري والنهوض به , الالتزام بالأنظمة والسياسات والإجراءات الإدارية. الالتزام بالتطوير الذاتي والجماعي للكفاءات، التشجيع على بث روح الانتماء للشركة، احترام العملاء، الالتزام بالمصداقية والشفافية مع العملاء والمستثمرين.

معاييرنا في العمل

  • عملاؤنا محور اهتمامنا:

    قوم شركه بيراميدز العقارية للتطوير العقاري والعمراني بتوفير تجربة للعملاء فريدة في كافة مراحل التعامل.

  • التنوع والتميز:

    نحن شركه بيراميدز العقاريه للتطويرالعمراني نستمد قوتنا من التنوع والاختلاف، ونعامل الجميع بإحترام.

  • الابتكار:

    تتبني شركة بيراميدز العقارية للتطوير العمراني منهج الريادة، ونسعى إلى التميز والتفوق في كل ما نقوم به.

  • المرونة:

    تمتاز شركه بيراميدز العقارية للتطوير العمراني بسرعة الاستجابة، والديناميكية والالتزام بتطبيق رسالتنا في ممارساتنا وأعمالنا.

  • التعاون:

    نعمل بروح الفريق الواحد حيث تتضافر جهود شركه بيراميدز العقارية للتطوير العمراني لبلوغ أقصي مدى في تحقيق أهدافنا المشتركة مع العملاء والمستثمرين.

  • النمو الاستثماري:

    تهدف شركه بيراميدز العقارية للتطوير العمراني من خلال نخبه من المهندسين والاستشارين والمحللين والمتخصصين من الكوادر بتوفير فرص استثماريه ناجحه بمزايا تنافسيه باعلي جوده لتحقيق عائدات مناسبة من خلال الاستثمارات السليمة والاستراتيجيات المبتكرة والتوسع في السوق الاقليمي.

شركاؤنا

نبذة عن الشركة المصرية

سميت الشركة المصرية بهذا الاسم لأنها أسست بهدف أن تكون رائدة في تأسيس الدولة. وعبر السنوات، أصبح للشركة المصرية للمقاولات سابقة أعمال ضخمة تغطي مختلف المجالات الخاصة بتطوير البنية التحتية للدولة. بدأت الشركة بالعمل في قطاع الطرق والكباري ثم تطورت إلى تخطيط وتنفيذ أعمال الصرف الصحي والري، ثم قامت بدعم السوق العمراني عن طريق توفير المعدات اللازمة لمختلف العمليات الانشائية. توجهت الشركة بعد ذلك إلى تأسيس محطات الكهرباء ومد مختلف المناطق بهذه الخدمة الحيوية، وقامت الشركة بضخ استثمارات هائلة في السوق العقاري من خلال العديد من المشروعات السكنية والتجارية والترفيهية من خلال شركة بيراميدز العقارية. وكان كل هذا الإنجاز بالتعاون مع هيئات الدولة المتخصصة لإتمام العديد من المشروعات التي خدمت ومازالت تخدم أبناء الوطن. وأصبحت الشركة المصرية بذلك من رواد المقاولات العامة بمصر في مجال البنية التحتية على وجه الخصوص، معتمدة في ذلك على معايير تضمن الأمان والسلامة والكفاءة في كل المشروعات. ونحن الآن نسعى أن تكون الشركة المصرية هي شركة المقاولات المفضلة لدى عملائنا وأن تكون انجازاتنا دائماً مصدر فخر لكل فرد من أفراد مؤسستنا.

قطاعات الشركة المصرية

  • قطاعات الطرق والكباري

    في هذا القطاع، قامت الشركة المصرية بإنشاء وتطوير مختلف تقاطعات الطرق المحورية والعديد من الطرق السريعة بأطوال تراوحت ما بين إحدى عشر وأربعة وعشرون كيلو متراً وذلك لربط مختلف المدن في الدلتا والصعيد، بالإضافة إلى تطوير طريق الاسكندرية الزراعي وتنفيذ مصدات لتأمين الطرق في غرب الدلتا وتطوير مزلقانات ذات المنطقة بالتعاون مع هيئة سكك حديد مصر.

  • قطاعات الري والصرف الصحي

    قامت الشركة المصرية بتنفيذ مختلف الأعمال الخاصة بهذا القطاع في العديد من المحافظات، فشملت أعمال شق وحفر الترع أو ترميمها وتطويرها وأيضاً عمليات التبطين والتدبيش والتكسية وتوصيل شبكات الصرف الصحي، بحيث تراوحت أطوال الترع ما بين ثلاثة آلاف ومئتين وحتى إحدى عشر كيلومتراً. وتشمل مسؤولية الشركة في هذا القطاع كل ما يخص تشييد محطات المياه وتنفيذ البنية التحتية اللازمة لها وذلك بالتنسيق مع هيئة الصرف الصحي.

  • قطاعات المعدات

    استشماراً لموارد الشركة ودعماً لسوق التشييد بالدولة، تقوم الشركة بتأجير معداتها لدعم مختلف المشروعات الخاصة بالبنية التحتية ومختلف أعمال التشييد والمقاولات كما تقوم الشركة بالإشراف على استخدام تلك المعدات لضمان سلامة العاملين عليها وصحة استخدامها. ومن تلك المعدات؛ الجرارات والشاحنات بمختلف أنواعها، الحفارات والجرافات، قشاطات الأسفلت وراصفات الطرق، والخلاطات الخرسانية وأيضاً آلات التحميل والرافعات.

  • قطاعات المحطات الكهربائية

    قامت الشركة المصرية بتشييد العديد من محطات إنتاج وتحويل الطاقة الكهربائية مع تنفيذ أعمال البنية التحتية اللازمة لها والتوصيلات الخاصة بخطوط الجهد العالي والمتوسط والمنخفض وذلك مع التأكد من كفاءة مصادر الطاقة والكابلات المستخدمة في التوزيع وتأمين الشبكات ضد المخاطر الطبيعية. وقد نفذت الشركة مشروعات في القطاع الكهربائي في مواقع متعددة وعلى مساحات شاسعة، وبهذا فإن للشركة المصرية الفخر في القيام بهذا الدور من أجل توفير خدمة لا غنى عنها للمجتمع المصري.